شروط وأحكام استخدام منصة واحة التميز

مقدمة

تُعد منصة واحة التميز منصة إلكترونية لتجارة المدخلات الزراعية، تخدم البائعين والمشترين في المملكة العربية السعودية. تحدد هذه الشروط والأحكام القواعد واللوائح التي تنظم استخدام المنصة.

تعريفات

  • “الموقع” يشير إلى موقع منصة واحة التميز الإلكتروني على شبكة الإنترنت.
  • “المنصة” تشير إلى منصة واحة التميز الإلكترونية لتجارة المدخلات الزراعية.
  • “البائع” يشير إلى أي شخص أو كيان يعرض منتجاته أو خدماته للبيع على المنصة.
  • “المشتري” يشير إلى أي شخص أو كيان يقوم بشراء منتجات أو خدمات من البائعين على المنصة.

قبول الشروط والأحكام

باستخدام المنصة، فإنك توافق على الالتزام بهذه الشروط والأحكام. إذا لم توافق على هذه الشروط والأحكام، فلا يجوز لك استخدام المنصة.

التغييرات في الشروط والأحكام

تحتفظ منصة واحة التميز بالحق في تعديل هذه الشروط والأحكام في أي وقت ودون إشعار مسبق. سيتم نشر أي تغييرات في الشروط والأحكام على الموقع. يُعد استمرار استخدامك للمنصة بعد نشر أي تغييرات في الشروط والأحكام بمثابة قبولك لهذه التغييرات.

التسجيل

لكي تتمكن من استخدام المنصة، يجب عليك التسجيل كعضو. عند التسجيل، ستحتاج إلى تقديم معلومات شخصية معينة، مثل اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني ورقم الإتصال بك وكلمة المرور الخاصة بك.

المسؤولية عن البيانات

أنت مسؤول عن دقة واكتمال البيانات التي تقدمها عند التسجيل أو استخدام المنصة. أنت توافق على عدم تقديم أي معلومات خاطئة أو مضللة.

حقوق الملكية الفكرية

جميع المحتويات الموجودة على الموقع، بما في ذلك النصوص والصور والرسومات والمعلومات الأخرى، هي ملكية منصة واحة التميز أو لأطراف ثالثة. يحظر عليك نسخ أو توزيع أو تعديل أو استخدام أي من هذه المحتويات لأغراض تجارية أو غير تجارية دون الحصول على إذن مسبق من منصة واحة التميز أو الطرف الثالث صاحب حقوق الملكية الفكرية.

إنهاء الحساب

  • نحتفظ بالحق في إنهاء حساب أي مستخدم ينتهك الشروط والأحكام دون إشعار مسبق.
  • يمكن للمستخدمين طلب إنهاء حساباتهم في أي وقت.

استخدام المنصة

أنت توافق على استخدام المنصة لأغراض مشروعة فقط. يحظر عليك استخدام المنصة لأغراض غير مشروعة أو ضارة، بما في ذلك:

  • نشر أو توزيع أي مواد غير قانونية أو مسيئة أو ضارة.
  • انتهاك حقوق الملكية الفكرية لأي شخص أو كيان.
  • جمع أو تخزين بيانات شخصية عن الآخرين دون إذنهم.
  • نشر أو توزيع أي فيروسات أو برمجيات ضارة أخرى.

الخصوصية

تلتزم منصة واحة التميز بحماية خصوصيتك. يمكنك الاطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بنا على الموقع للتعرف على كيفية جمعنا واستخدامنا ومشاركة معلوماتك الشخصية.

الضمانات والإخلاء من المسؤولية

لا تقدم منصة واحة التميز أي ضمانات أو تعهدات فيما يتعلق بالمنصة أو المنتجات أو الخدمات المعروضة عليها. أنت توافق على استخدام المنصة على مسؤوليتك الخاصة.

الحدود القانونية

في حدود ما يسمح به القانون، لن تكون منصة واحة التميز مسؤولة عن أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو عرضية أو تبعية أو خاصة أو عقابية أو تأديبية أو نموذجية أو أي أضرار أخرى، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الأضرار الناجمة عن فقدان الأرباح أو البيانات أو الاستخدام أو التوقف عن العمل أو أي خسارة مالية أخرى، تنشأ عن أو تتعلق باستخدامك أو عدم قدرتك على استخدام المنصة أو المنتجات أو الخدمات المعروضة عليها، حتى لو تم إخطارنا بإمكانية حدوث هذه الأضرار.

حل النزاعات

أي نزاع ينشأ عن هذه الشروط والأحكام أو استخدامك للمنصة سيتم حله من خلال التحكيم وفقًا للقواعد المعمول بها في المملكة العربية السعودية.

القانون الواجب التطبيق

تخضع هذه الشروط والأحكام لقوانين المملكة العربية السعودية.